رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم ورزان .. تامر وهنا .. محمد إمام وهدى المفتي .. ماهى أفضل قصة حب فى أفلام العيد ؟

أفلام عيد الأضحي
أفلام عيد الأضحي

شهدت أفلام عيد الأضحي تقديم العديد من قصص الحب الرومانسية خلال الأحداث، رغم اختلاف قصص هذه الأفلام المتنافسة على إيرادات الموسم السينمائي.

 

وشهد فيلم كيرة والجن قصة حب رومانسية بين أحمد عبدالحي كيرة -كريم عبدالعزيز، وإيملي -رزان جمال- وكشفت الأحداث عن تفاصيل قصة الحب التي جمعت الثنائي، فيما شهد فيلم بحبك قصة حب من نوع آخر بين حبيبة -هنا الزاهد-، التى تدخل قصة حب مع الشخصية التي يقدمها تامر حسني، وكشف العمل عن مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

كما يقدم فيلم عمهم قصة الحب بشكل جديد بين سلطان -محمد إمام- وهو ملاكم يقع في حب غالية -هدى المفتي- وتكشف الأحداث عن تطور قصة حبهما، خاصة بعد تورطه في أزمات مع صديقة سعيد.

 

فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بجانب عدد من ضيوف الشرف علي رأسهم إياد نصار، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

أما فيلم عمهم فهو بطولة محمد إمام، أيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، محمد سلام، محمد لطفي، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد ثروت، أحمد خالد صالح، من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

 

وفيلم بحبك بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدي المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وفرح كمال، والعديد من الوجوه الشابة، وتظهر فرح الزاهد كضيفة شرف، وتأليف وإخراج تامر حسني.

 

في رأيك .. ماهى أفضل قصة حب فى أفلام العيد ؟

 

تم نسخ الرابط