رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تقرير كوميدي .. 3 اختلافات بين «topless» صلاح و«topless» علي ربيع

محمد صلاح - علي ربيع
محمد صلاح - علي ربيع

شبههما الجمهور ببعضهما البعض في بداية مشوارهما، حتى أن علي ربيع كان يخدع البعض ويقدم نفسه على أنه محمد صلاح في البرامج التلفزيونية، قبل أن يحققا شهرتهما الواسعة، وقد تسبب تقاربهما الشكلي والذي يتركز بشكل كبير على شعرهما «الخشن» في تنامي علاقة صداقة بينهما والمستمرة حتى اللحظة.ولكن هل هذا التقارب الشكلي ينطبق على البنيان الجسدي أيضاً.

يبدو أن الإجابة ستأتي بالنفي، خاصة بعد نشر ربيع صورة له «topless» وظهر مختلفاً تماماً عن صلاح، والذي نشر لنفسه صوراً كثيرة وهو في نفس الوضع أيضاً، ونرصد أبرز 3 اختلافات بين «topless» كل منهما... 

الأول أن صلاح قام بإزالة شعر صدره، وهو ما أثار الجمهور ضده بشكل عنيف وقتها، على عكس علي ربيع الذي يظهر في الصور وكأن لم يحتّج لإزالة أي شعر. 

الاختلاف الثاني هو أن صلاح مهتم بالرياضة الجسدية، وقد تغير شكل صدره تماماً خلال الفترة البسيطة التي قضاها في نادي ليفربول، أما نجم مسرح مصر فمن الواضح أنه لم يدخل صالة «جيم» في حياته.

وأخيراً ما ينطبق على عضلات الصدر ينطبق على نظيرتها في البطن، حيث أن تطور عضلات بطن نجم ليفربول تطورت بشكل جعل البعض يقارن بنيانه الجسدي بـ كريستيانو رونالدو، أما علي ربيع فلا عجب لو اكتسب «كرش» صغير في القريب العاجل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انا وانا صغير وانا وانا صغير بردو ☺️

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989) on

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Holiday uniform 🤪

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

 

تم نسخ الرابط