رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد هاني سلامة .. كان يتمنى أن يصبح مطربًا واكتشفه يوسف شاهين وقدمه فى فيلم المصير

هانى سلامة ـ يوسف
هانى سلامة ـ يوسف شاهين

يحتفل هاني سلامة اليوم بعيد ميلاده الـ 45، فهو من مواليد 4 يوليو سنة 1977، ويعد واحدًا من أهم نجوم جيله، فبمجرد ظهوره على الشاشة، استطاع أن يحقق قاعدة جماهيرية كبيرة بين الشباب.

 

بدأ هاني مشواره الفني مع المخرج يوسف شاهين، ففي أحد الأيام أعلنت شركة مصر للأفلام العالمية، المملوكة ليوسف شاهين عن احتياجها لوجوه جديدة، فتقدم هاني للشركة، وبالفعل وقع الاختيار عليه حينها للمشاركة في فيلم البلح، لكن القدر لم يكن في صفه ولم يشارك في الفيلم الذى لم ينفذ من الأساس.

 

بعدها جاءت له الفرصة بالمشاركة في فيلم المصير مع يوسف شاهين عام 1997، وتكرر تعاونهما مرة ثانية سنة 1999 في فيلم الآخر بطولة نبيلة عبيد وحنان ترك.

 

وبالرغم من نجاح هاني سلامة في التمثيل، إلا أنه كان يود أن يصبح مطربًا، وقال خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، إنه حينما قابل يوسف شاهين في المرة الأولى سأله عما يحبه، فقال له حينها إنه يتمنى أن يصبح مطربًا لأنه يحب الغناء ولم يكن يستهويه التمثيل، فطلب منه شاهين أن يغني أمامه، وكان ذلك السبب في اختياره له للمشاركة في فيلم المصير.

 

 

 

 

وفي حياة هاني سلامة الكثير من المواقف الغريبة والصعبة، فبعد مشاركته في مسلسل الداعية، تلقى العديد من تهديدات القتل، وفكر حينها في إرسال عائلته إلى كندا بسبب خوفه عليهم من تلك التهديدات، لكنه تراجع عن الفكرة بسبب بُعد المسافة.

 

 

تم نسخ الرابط