رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق لطفي وشريف سلامة يبدآن تصوير أولى مشاهد مسلسل الدفعة أول أغسطس المقبل

طارق لطفي - شريف
طارق لطفي - شريف سلامة

يواصل المخرج كريم العدل التحضير لمسلسل الدفعة من بطولة طارق لطفي وشريف سلامة، والذي من المقرر طرحه عبر منصة شاهد Vip خلال الفترة المقبلة، ويعد أولى تجارب طارق لطفي على المنصات الإلكترونية.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع العمل قرروا بدء تصوير أولى مشاهد المسلسل مطلع أغسطس المقبل، كما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل في الفترة الحالية. 

 

وتدور أحداث العمل حول شخصية أستاذ جامعي متخصص في علم الجريمة يجسده طارق لطفي ويحقق في العديد من الجرائم، ويدخل في العديد من الصراعات والمواقف المثيرة مع شريف سلامة الذي يظهر أيضًا كأستاذ جامعي، وذلك في إطار تشويقي مثير.

 

وجدير بالذكر أن طارق لطفي قد حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسله جزيرة غمام، وشاركه بطولته كل من مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، وفاء عامر، محمود البزاوي، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، وإسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

 

أما شريف سلامة فقد شارك في بطولة مسلسل فاتن أمل حربي في رمضان الماضي، مع نيللي كريم، محمد ثروت، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، خالد سرحان، محمد التاجي، وجيلان علاء، من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.  

 

 

تم نسخ الرابط