رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكينج والهضبة ومحمد رمضان وهاني شاكر وكاظم الساهر وحمادة هلال نجوم حفلات عيد الأضحى

نجوم حفلات عيد الأضحي
نجوم حفلات عيد الأضحي

يحرص النجوم دائمًا على التواجد مع جمهورهم، من خلال حفلاتهم الغنائية التي يقدمونها، وفي عيد الأضحى المقبل يقدم عدد من النجوم حفلات غنائية سواء داخل مصر أو خارجها.

 

ويحيي الكينج محمد منير حفلًا غنائيًا في الإسكندرية بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى، وتحديدا بمنطقة سيدي جابر يوم 15 يوليو الجاري، وهو الحفل الذي ينتظره الالآف من عشاق الكينج حيث كان آخر حفل أقامه في الإسكندرية عام 2012.

 

كما يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفله في 12 يوليو الجاري، بمدينة العلمين الجديدة، ومن المقرر أن يقدم الهضبة لجمهوره ومحبيه باقة من أروع أغانيه القديمة والجديدة.

 

ويقدم محمد رمضان حفل عيد الأضحى في العاصمة التركية إسطنبول، وهي أولى حفلاته هناك، حيث أنها المرة الأولى الذى يقابل فيها جمهوره بتركيا والجالية المصرية المقيمة هناك، ويقام الحفل يوم 13 من شهر يوليو الجاري.

 

وأيضا يحيي هاني شاكر حفلًا غنائيًا في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 16 يوليو الجاري، وهذه الحفلة هي أولى حفلاته بعد تقديم استقالته من نقابة المهن الموسيقية.

 

أما كاظم الساهر فيستعد لموسم عيد الأضحى، بتقديم ثلاث حفلات دفعة واحدة، حيث أعلن عن احيائه لحفلتين متتاليتين في تركيا يومي الثالث والرابع من عيد الأضحى، وبعدها يحيى الحفل الثالت ببيروت بمجمع البيال.

 

ويقابل حمادة هلال جمهوره في محافظة المنيا، يوم 15 من شهر يوليو الجاري، ومن المقرر أن يشهد الحفل عددا من المفاجآت.

 

 

تم نسخ الرابط