رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : رفضت مقابلة محمد مرسي لأنى لم أعترف به كرئيس وقفلت للإخوان قناة وسجنت لهم شيخ

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أكدت إلهام شاهين من خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC أمس الأحد، على أهمية يومي 30 يونيو و3 يوليو في حياتها حيث شكلا فارقًا بالنسبة لها.

 

وقالت إلهام : مش عارفة كان ممكن يحصل لي إيه لو اليومين دول محصلوش ونجحنا النجاح الكبير اللي هز العالم ولفت أنظار الدنيا.

 

وكشفت عن طبيعة علاقتها بالإخوان، وقالت : أنا كان عندي عداءات كبيرة جدًا مع الإخوان وحتى مع رئيسهم، ومحمد مرسي حاول أكثر من مرة الجلوس معي ليفهم سبب الخلاف لكن ردي دائمًا كان أنني لا أعترف به رئيس، وبالتالى لن أذهب إليه.

 

وتابعت إلهام قائلة : رفعت قضايا كتير عليهم وسجنت واحد منهم كان يدعي أنه شيخ وأستاذ في الأزهر، ولما اختصمت الأزهر في القضية رد الأزهر أنه ليس له أي صلة به، مشيرة إلى أنه بهذا الرد استطاعت أن تغلق القناة المزورة بحكم تاريخي كما وصفته.

 

ومن ناحية أخري حققت إلهام شاهين مؤخرا نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في مسلسل بطلوع الروح، مع منة شلبي، وأحمد السعدنى، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

وتواصل إلهام شاهين حاليا التحضير لفيلم بنات صابرة، والذى تناقش من خلاله قضية زواج القاصرات وختان الإناث الذي يحدث في القري المصرية.

 

 

تم نسخ الرابط