رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الشرير الخائن .. كم مرة قدم سيد رجب دور الشرير على الشاشة قبل كيرة والجن ؟

سيد رجب
سيد رجب

شارك سيد رجب في فيلم كيرة والجن الذي يحقق إيرادات قياسية في السينمات حاليًا، ويضم في بطولته نخبة من النجوم، على رأسهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، وأحمد مالك، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

ويقدم رجب خلال الأحداث شخصية إبراهيم الهلباوي، الذي كان يعمل في صفوف المقاومة الوطنية ضد الاحتلال الإنجليزي، مع أحمد عبدالحي كيرة الذي يلعب دوره كريم عبدالعزيز، وعبدالقادر الجن الذي يجسده أحمد عز، قبل أن يتحول فجأة رجب إلى خائن لوطنه، يعمل مع الإنجليز ضد المقاومة. 

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقدم خلالها سيد رجب شخصية الشرير على الشاشة، حيث قدمها أكثر من مرة في أكثر من عمل فني أبرزها دور المعلم صقر الذي يرتكب العديد من الجرائم في فيلم ولاد رزق الذي عرض في 2015، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، ومحمد ممدوح، من إخراج طارق العريان.

 

كما قدم رجب شخصية هتلر في مسلسل نسر الصعيد من بطولة محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2018، وظهر بدور رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة.

 

أيضًا جسد رجب شخصية المعلم وهبة الوزاني الذي يتاجر في المخدرات ضمن أحداث مسلسل موسى، الذي عرض في رمضان 2021، ولعب بطولته محمد رمضان، سمية الخشاب، وهبة مجدي، ومن إخراج محمد سلامة. 

 

 

تم نسخ الرابط