رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نمت ننة لـ روبي تتصدر تريند الأكثر استماعًا عبر يوتيوب ومحمد رمضان في المركز الثالث بأغنية تنطيط

روبي ـ محمد رمضان
روبي ـ محمد رمضان

طرحت روبي منذ أيام أحدث أغانيها نمت ننة على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها على يوتيوب، حيث كشف خبر أبيض من قبل عن انتهاء روبي من تصوير الكليب بأحد مدابغ الخيوط فى منطقة الدرب الأحمر. 

 

وتصدر كليب نمت ننة تريند الأكثر استماعا عبر يوتيوب، وتجاوز المليون مشاهدة في 4 أيام على طرحه، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، مكس وماستر تومة، والكليب من إخراج خالد مختار. 

 

فيما جاء ثالثًا في ترتيب التريند محمد رمضان بأغنيته تنطيط التي طرحها كذلك على طريقة الفيديو كليب، وحققت أكثر من 14 مليون مشاهدة في 9 أيام على طرحها عبر يوتيوب، ومن كلمات وألحان فريق الباور العالي، وتوزيع ديزل، ومكس وماستر أسامة طارق، والفيديو من إخراج بثينة. 

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليا لـ روبي في السينمات فيلم واحد تاني الذي تشارك في بطولته مع أحمد حلمي، ويضم كل من  عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

أما محمد رمضان فتعاقد على المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل العمدة من إخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي، على أن يواصل فريق العمل التحضير والتعاقد مع باقي الأبطال في الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط