رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤلف فيلم جروب الماميز لـ غادة عادل وروبي : المشروع متوقف لأجل غير مسمى لانشغال أبطاله بأعمال أخرى

روبي - غادة عادل
روبي - غادة عادل

تعاقدت غادة عادل وروبي وريم مصطفى على بطولة فيلم جروب الماميز منذ فترة طويلة، على أن يواصل صناعه التحضير لبدء التصوير قريبا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج معتز التوني.

 

وقال المؤلف إيهاب بليبل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : المشروع متوقف هذه الفترة لأجل غير مسمى، ولم نحدد أي موعد للتصوير بعد، بسبب انشغال أبطاله بتصوير أعمال أخرى أو قضاء إجازة الصيف، ومن الصعب تجميع هؤلاء النجوم سويًا في الفترة الحالية.

 

وفيلم جروب الماميز يدور في إطار كوميدي اجتماعي حول علاقة صداقة تجمع بين ثلاث أمهات هن غادة عادل وروبي وريم مصطفى من خلال جروب على واتساب، باسم جروب الماميز، ويواجهن العديد من المشاكل مع أبنائهن يحاولن حلها خلال الأحداث.

 

ومن ناحية أخرى شاركت غادة عادل في الموسم الرمضاني الأخير في مسلسل أحلام سعيدة، والعمل من بطولة يسرا، غادة عادل، انتصار، مي كساب داليا شوقي، شيماء سيف، هشام إسماعيل، عماد رشاد، نبيل نور الدين، هشام عاشور، جيهان الشماشرجي، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل.

 

أما روبي فقد قدمت مسلسل رانيا وسكينة في رمضان الماضي كذلك، والذي شاركت في بطولته مع مي عمر،  أحمد خالد صالح، عمر الشناوي، صبا الرافعي، أحمد كرارة،  تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أمير شوقي.   

 

 

تم نسخ الرابط