رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم حامل اللقب لـ هشام ماجد ودينا الشربيني أول أيام عيد الأضحى على شاهد

دينا وهشام
دينا وهشام

حقق فيلم حامل اللقب بطولة هشام ماجد ودينا الشربيني نجاحًا مقبولًا في دور العرض عند طرحه في فبراير الماضي، حيث بلغ إجمالي إيراداته 12 مليون جنيه في شباك التذاكر، وهو أول عمل لـ هشام ماجد دون شيكو في السينما. 

 

وأعلنت منصة شاهد Vip عن عرض العمل السبت المقبل في أول أيام عيد الأضحى، وتدور أحداثه حول نجم كرة القدم يحيى الشهير بـ يايا، والذي يلعب دوره هشام ماجد، وتثبت التحاليل والآشعات أنه حامل، ويحاول مواجهة ذلك مع زوجته دينا الشربيني حيث تجمعها العديد من المواقف الكوميدية. 

 

فيما يظهر محمد سلام خلال العمل بدور وكيل لاعبين، ويجسد أحمد فتحي شخصية كابتن نبراوي مدرب كرة قدم، فيما يسعى الأبطال طوال الأحداث لكشف الغموض حول سبب حمل هشام ماجد، وذلك في إطار كوميدي تشويقي.

 

فيلم حامل اللقب بطولة هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر، ويزو، ليلى عز العرب، وعماد رشاد، والعديد من ضيوف الشرف منهم الإعلامي إبراهيم فايق، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

 

ومن ناحية أخرى تعاقد هشام ماجد منذ فترة على بطولة فيلم جديد يدور في إطار كوميدي من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا الاتفاق على باقي تفاصيل العمل والاستقرار على اسمه وإتمام التعاقدات مع باقي أبطاله.

 

 

تم نسخ الرابط