رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف : مبروحش عزاءات النجوم علشان بيتهموني إني بعمل شو

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تحدثت رانيا يوسف في لقاء تليفزيوني على قناة عمان TV عن كواليس حياتها الشخصية والفنية، كما كشفت عن سر غيابها عن حضور عزاءات النجوم الراحلين في السنوات الأخيرة. 

 

وقالت رانيا : مبروحش عزاءات النجوم بقالي سنين، وذلك بسبب شعوري بعدم احترام حرمة الميت في هذه المناسبات لتواجد العديد من الكاميرات لتغطيتها، وأخشى أن يقال عني أني أذهب لعمل شو وإظهار أنني متأثرة على الرغم من نوايا الفنانين الذي يحضرون هذه المناسبات لتقديم الواجب ليس أكثر. 

 

واستكملت : آحر عزاء حضرته لنجم كان وقت وفاة محمود عبدالعزيز في 2016، وقررت بعدها الغياب عن أي عزاء بسبب حالة الفوضى التي كان عليها العزاء وكثرة الكاميرات، كما أنني لا أحضر أية أفراح سوى للنجوم المقربين مني  بسبب انشغالي الدائم بتصوير أعمالي الفنية، وعندما أملك الوقت أفضل البقاء في المنزل والراحة عن الحضور في كثير من الأحيان.

 

وجدير بالذكر أن رانيا يوسف تنتظر تحديد موعد عرض مسلسلها عالم تاني الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وكان من المقرر خوضه السباق الرمضاني قبل أن يخرج في اللحظات الأخيرة للعديد من الأسباب، والعمل بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، فراس سعيد، وفريال يوسف، تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

 

تم نسخ الرابط