رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز يحقق 4 ملايين جنيه في أول ليلة عرض

كيرة والجن
كيرة والجن

بدأ أمس، عرض فيلم كيرة والجن، في جميع دور العرض بالمحافظات بإجمالي 100 نسخة، ليعد أول الأفلام الجديدة التي تتنافس على إيرادات عيد الأضحى التي يتم طرحها.

 

وحقق فيلم كيرة والجن في أول ليلة عرض إيرادات اقتربت من 4 ملايين جنيه، وهو رقم كبير جدًا خاصة أن طرحه يتزامن مع امتحانات الثانوية العامة، ومتوقع له أن يحقق إيرادات قياسية في موسم العيد.

 

وتدور أحداث الفيلم فى فترة الاحتلال الإنجليزى وقبل ثورة 1919، ويجسد كريم عبدالعزيز دور المناضل أحمد عبدالحي كيرة، فيما يجسد أحمد عز شخصية المناضل عبدالقادر الجن، وتظهر هند صبري بشخصية دولت فهمي، وتعمل مع الثنائي كريم وعز في المقاومة ضد الإنجليز. 

 

كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بجانب عدد من ضيوف الشرف علي رأسهم إياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

كما تعرض العمل لموجة من التأجيلات لفترة طويلة منذ الإعلان عن التحضير له في 2019، للعديد من الأسباب، منها تفشي فيروس كورونا في السنتين الماضيتين وظروف السفر، حيث تم تصوير العمل في أكثر من دولة أوروبية منها كرواتيا والمجر، هذا بخلاف الميزاينة الضخمة للفيلم، ما عطل موعد عرضه لحين الانتهاء من الإجراءات الاحترازية.

 

 

تم نسخ الرابط