رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى ميلاد وحيد حامد .. مثل مشهدًا في فيلم اللعب مع الكبار ومشكلة أدت إلى زواجه من زينب سويدان

اللعب مع الكبار-
اللعب مع الكبار- زينب- وحيد حامد

تحل اليوم 1 يوليو، ذكرى ميلاد فارس الكلمة الكاتب الراحل وحيد حامد، الذي ولد عام 1944، كلما وجد عملًا استثنائيًا نجد توقيع وحيد حامد عليه، ليصبح اسمه علامة جودة لأي عمل يشارك به.

 

كان لـ وحيد حامد مدرسته الخاصة في الكتابة ولا سيما في كتابة السيناريو، والذي أصبح يؤخذ عنه اقتباسات من شدة عمق كلماته وتعبيراته، ولكن الغريب هو تجربة التمثيل في حياة وحيد حامد، فقد شارك بمشهد واحد في فيلم اللعب مع الكبار، والذي كان من إنتاجه، وكان دوره عبارة عن جملة واحدة، وجسد شخصية رجل يجلس في المقهى وبرغم صغره إلا أنه أعاد المشهد 10 مرات، مما أدى إلى تكبده خسائر بسبب اهتمامه بالتفاصيل.

 

كانت قصة زواج الراحل من الإعلامية زينب سويدان غريبة كباقي محطات حياته حيث بدأت بصدام وعِند، ونشوب قصة حب توج بالزواج الذي استمر حتى رحيله.

 

تعود القصة حين قابلها حامد أثناء عملها في الإذاعة، وطلب منها تقديم مسلسل طائر الليل الحزين، أي تقدم تتر العمل، إلا أنها رفضت بشدة قائلة : مابقدمش تترات أنا مذيعة، لينشأ صدام بينهما ولكن حامد العنيد أصر ألا يخضع لهذا الرفض، وأتى لها بأمر من كبيرة المذيعات وقتها لتقديم التتر.

 

وحينها قبلت مضطرة على مضض، وقالت سويدان إن كبرياءها جعلها تبكي من هذا الموقف، ومن بعدها نشأت قصة الحب بينهما لتتوج بالزواج.

 

 

تم نسخ الرابط