رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعيداً عن نمبر وان .. العمدة والبرنس والأسطورة ونسر الصعيد ألقاب عاشها محمد رمضان في مسلسلاته

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف محمد رمضان عن اسم المسلسل الذي سيقدمه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وهو العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي، وكان آخر تعاون بينهما في 2020 من خلال مسلسل البرنس.

 

والعمدة ليس اللقب الأول الذي يمنحه محمد رمضان لنفسه من خلال أعماله الدرامية، ولعل أبرزها نمبر وان، الذى يردده من حين لأخر، كما سبق واستخدم مجموعة من الألقاب في مسلسلاته، وكان آخرها البرنس، وهو العمل الذي قدمه في رمضان 2020، وشاركه بطولته كل من روجينا وأحمد زاهر وإدوارد وآخرين.

 

وفي عام 2018، قدم محمد رمضان مسلسل نسر الصعيد، وهو لقب آخر يُضاف لقائمة الألقاب الذي منحها لنفسه، فضلًا عن الأسطورة عام 2016، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد سامي، وابن حلال عام 2014، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر.

 

وقدم محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي 2022 مسلسل المشوار، مع المخرج محمد ياسين والمؤلف محمد فريد وعدد من النجوم أبرزهم دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ندى موسى وأحمد مجدي.

 

وكان من المقرر أن يقدم رمضان فيلم جديد بعنوان نمبر وان، يتطرق فيه لرياضة الـ MMA القتالية، إلا أن مشروع العمل توقف بسبب أزمته إنتاجيه لم يتم الكشف عنها.

 

 

تم نسخ الرابط