رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إعلانه عن استقالته .. النجوم لـ هاني شاكر : نسيانك صعب أكيد

أشرف - أنغام - هاني
أشرف - أنغام - هاني - وفاء - ثروت

أعلن هاني شاكر، أول أمس، استقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، المذاع على قناة mbc مصر، وذلك بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها النقابة بعد المشادة التي نشبت بين سعيد الأرتيست وأعضاء مجلس إدارة النقابة.

 

وتضامن عدد كبير من المطربين اليوم، مع هاني شاكر وأعلنوا دعمهم له، وكأن لسان حالهم يردد أغنيته الشهيرة : نسيانك صعب أكي .. وكتبت أنغام عبر حسابها على تويتر : استقالة نقيب الموسيقيين الأستاذ والفنان الكبير المحترم هاني شاكر خسارة كبيره للنقابة والموسيقيين ولنا جميعًا .. أرجو أن يتراجع عن الاستقالة.

 

 

كما دعم المطرب الكبير محمد ثروت صديقه هاني شاكر وكتب له عبر صفحته الشخصية على فيسبوك : قلبي معك يا صديقي، وكنت أتمنى من جميع حضور مؤتمر النقابة ضبط النفس والإحساس بالمسؤولية وكذلك تقدير وجود فنان كبير على رأس النقابة هو الزميل الفاضل هاني شاكر.

 

وأضاف : كان يجب أن يعلم الجميع أن الظهور على العامة لمناقشة قضايا مختلف عليها أمر صعب، إن ما حدث أمر مؤسف ولا أقصد طرف بعينه لكن الكل أخطأ في حق النقابة وأخطأ في حق النقيب الفنان الكبير هاني شاكر.

 

وقال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلة : أن العمل العام به عدة صعوبات كبيرة تعوق أي شخص، مشيرًا إلى أن هناك أشخاص كثيرون قاموا بإعطاء صوتهم له خلال ترشحه للانتخابات لأنهم يثقوا به ثقة عمياء، وأضاف : أنت قيمة كبيرة وبتكمل مسيرة عبدالوهاب وأم كلثوم خد إجازة ولما ترجع بعد العيد لينا كلام تاني.

 

وكتبت وفاء عامر عبر حسابها على إنستجرام : بجد خسارة كبيرة استقالة الفنان الكبير هاني شاكر .. يا ريت دائمًا نختلف باحترام نعترض باحترام عيب جدًا اللي بيحصل لما يتصور وتظهر النقابة وبعض من أعضائها بهذا الشكل أعتقد أن هناك عقلاء وكفي ظهور للعالم بالصوت العالي والألفاظ.

 

 

 

تم نسخ الرابط