رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز لـ خبر أبيض : انتظروا الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق قريبًا

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

يرتبط كريم عبدالعزيز هذه الفترة بالعديد من الأعمال الفنية، سواء في السينما أو الدراما، حيث كشف مؤخرًا عن مشاركته في سباق رمضان 2023 بمسلسل يتناول طائفة الحشاشين، ويقدم خلاله شخصية حسن الصباح مؤسس هذه الجماعة الدينية المتطرفة.

 

وكشف كريم عبدالعزيز عن أعماله السينمائية الجديدة، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أحضر هذه الفترة للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، مع المخرج مروان الحامد والكاتب أحمد مراد، ومن المقرر أن نستقر على موعد بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

الجدير بالذكر أن فيلم الفيل الأزرق، حقق نجاحا كبيرا في جزئيه الأول والثاني، عند تقديمهما عامي 2014 و2019، وهو ما دفع جمهور الفيلم وقتها للمطالبة بتقديم جزء ثالث من العمل، وشارك في بطولة الجزء الثاني كل من خالد الصاوي، هند صبري، إياد نصار، تارا عماد وشيرين رضا، وآخرين.

 

وينتظر كريم الفترة المقبلة عرض فيلم كيرة والجن المأخوذ عن رواية 1919 لـ أحمد مراد، ويتناول العمل قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال البريطاني وقت ثورة 1919، ويجسد كريم عبدالعزيز دور المناضل أحمد عبدالحي كيرة، فيما يقدم أحمد عز شخصية المناضل عبدالقادر الجن، وتظهر هند صبري بشخصية دولت فهمي وتتحدث باللهجة الصعيدية، وهي تعمل مع الثنائي كريم وعز في المقاومة ضد الإنجليز. 

 

كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

 

تم نسخ الرابط