رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسنى يعيش قصتين حب مع هنا الزاهد وهدي المفتي فى البرومو الرسمي لفيلم بحبك

هدي ـ تامر ـ هنا
هدي ـ تامر ـ هنا

طرحت الشركة المنتجة لفيلم بحبك لـ تامر حسني البرومو الرسمي الترويجي للعمل تمهيدا لعرضه يوم 7 يوليو المقبل ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ويعد التجربة الأولى لتامر في الأخراج والتأليف في الوقت نفسه.

 

وظهر في البرومو العديد من المشاهد الكوميدية بين تامر وباقي أبطال الفيلم، وكذلك المشاهد الرومانسية بين تامر وهنا الزاهد، وهدى المفتي، حيث يعيش قصتين حب في الوقت ذاته، ولم يخلو البرومو من أغاني تامر حسني المعهودة في كل أفلامه، فيما ظهر تامر بفورمة أعدها خصيصا لهذا الفيلم.

 

ويظهر تامر خلال العمل بشخصية بها العديد من التعقيدات والصراعات النفسية، ويأخذ رأي صديقه مدحت تيخا، الذي يقف إلى جانبه دائمًا ويواسيه في أحزانه، ويجسد تيخا شخصية دكتور تخسيس، كما يظهر حمدي الميرغني بشخصية بواب، فيما يلعب أحمد عزمي دور ضابط بإسمه الحقيقي، وتظهر فرح كمال كصديقة مدحت تيخا، التي يساعدها في التعرف على تامر.

 

فيلم بحبك من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وفرح كمال، والعديد من الوجوه الشابة، وتظهر فرح الزاهد كضيفة شرف، ومن إنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي، وتأليف وإخراج تامر حسني.

 

 

تم نسخ الرابط