رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل عرضه بساعات .. أبرز المعلومات عن مسلسل وش وضهر لـ إياد نصار وريهام عبدالغفور

إياد نصار وريهام
إياد نصار وريهام عبدالغفور

يُعرض اليوم مسلسل وش وضهر بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور علي منصة شاهد vip، من تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، وإخراج مريم أبوعوف.

 

من قانون العمل إلى وش وضهر

 

كان المسلسل يحمل اسم قانون العمل قبل أن تستقر الشركة المنتجة على طرحه بإسم وش وضهر، وتدور أحداثه حول حقوق العمال والظروف التي يمرون بها، وفكرة الزواج في سن مبكر، وذلك في إطار إجتماعي.

 

حكاية طبيب وراقصة معتزلة

 

ويجسد إياد نصار خلال أحداث العمل شخصية طبيب بشري، وتظهر ريهام عبدالغفور بشخصية راقصة معتزلة تدعي ضحى عبد الحميد متولى، والتي تلجأ للعمل كممرضة في عيادة إياد نصار، لتتوالي الأحداث بعد ذلك، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ 10 حلقات.

 

أبطال التجربة

 

مسلسل وش وضهر من بطولة إياد نصار، ريهام عبدالغفور، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، وثراء جبيل، ومن تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، وإخراج مريم أبوعوف.

 

ومن ناحية أخري غاب إياد نصار عن المشاركة في الموسم الرمضاني الأخير بعد تأجيل عرض مسلسله لام شمسية مع منى زكي بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا، واكتفى نصار بالظهور كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3 مستكملا دوره في الموسم الثاني من العمل بشخصية الشهيد محمد مبروك.

 

كما يظهر إياد نصار كـ ضيف شرف ضمن أحداث فيلم كيرة والجن، الذي يقوم ببطولته أحمد عز وكريم عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والمقرر طرحه في دور العرض اعتبارًا من 30 يونيو الجاري.

 

 

تم نسخ الرابط