رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد محمد صلاح .. راموس يهدد العميد أحمد حسن

راموس وأحمد حسن
راموس وأحمد حسن

تصريح من قائد المنتخب الإسباني وريال مدريد سيرجيو راموس وضع أحمد حسن عميد لاعبي العالم في حالة من القلق علي رقمه كأكثر لاعبي العالم مشاركة في المباريات الدولية علي صعيد المنتخبات برصيد 184 مباراة دولية.

راموس وصل إلي مباراته رقم 167 مع منتخب الماتادور الإسباني ليصبح أكثر لاعب في تاريخ إسبانيا مشاركة مع المنتخب، بالتساوي مع المعتزل دوليا إيكر كاسياس، وفي أول تصريح له بعد وصوله لهذا الرقم أكد راموس أنه يستهدف الوصول إلي المباراة رقم 200 مع المنتخب قبل اعتزاله اللعب، وضرب الرقم المسجل حاليا باسم لاعب مصري «يقصد أحمد حسن».

أحمد حسن أكد لـ«خبر أبيض» أن راموس قد يصل لهذا الرقم بالفعل، خاصة أن عمره 33 عاما فقط، ويمتلك القدرة البدنية والفنية علي مواصلة اللعب مع إسبانيا، وأضاف قائلا: «تعرضت لإصابة بالرباط الصليبي أبعدتني لمدة سنة عن المنتخب وكان عمري وقتها 35 عاما، لولا هذه الإصابة وتعنت جهاز المدرب السابق للمنتخب بوب برادلي ضدي لكنت تخطيت حاجز الـ 200 مباراة دولية».

عميد لاعبي العالم حاليا أضاف مازحا: «الأمر يحتاج إلي العفريت جاميكا علي طريقة الحضري من أجل إيقاف تقدم راموس، وبصراحة قد ساعدني الحظ في الاحتفاظ برقمي حتي الآن، خاصة أن أكثر لاعبين كنت أخشي منهما علي رقمي هما الحارسين الإسباني كاسياس والإيطالي بوفون، الأول لم يتم استدعائه- لكأس العالم الماضية في روسيا، والثاني لم يتأهل مع منتخب بحجم إيطاليا إلي المونديال في معجزة أشكر عليها السويد التي أقصته من التصفيات حيث كان يمتلك بوفون 176 مباراة دولية، ولو لم يعتزل دوليا بعد الإخفاق أمام السويد لكان تخطي رقمي بسهولة».

يذكر أن الثنائي العربي بدر المطوع من الكويت، 34 سنة، وأحمد مبارك من سلطنة عمان، 34 سنة، هما الأقرب لرقم أحمد حسن حاليا، حيث يمتلك كل منهما في رصيده 171 مباراة دولية .

تم نسخ الرابط