رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلة الحنة وڤوي ڤوي ڤوي وروز وليلى وبـ 100 وش 2 وصقر وكناريا والعميل صفر .. 6 أعمال لـ نيللي كريم تحت التجهيز

نيللي كريم
نيللي كريم

تعيش نيللي كريم مؤخرًا حالة من النشاط الكبير في تاريخها الفني، حيث تشارك في أكثر من عمل فني منهم ما تواصل تصويره أو تستعد لبدء تصويره في الفترة المقبلة، ويأتي ذلك بعد نجاحها في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل فاتن أمل حربي من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

وتعاقدت نيللي مؤخرًا على بطولة فيلم ليلة الحنة، من تأليف وإخراج هالة خليل، وإنتاج جمال العدل، وجاري التعاقد حاليًا مع باقي أبطال العمل، على أن يحدد موعد انطلاق التصوير في الفترة المقبلة.

 

أيضا تواصل نيللي تحضيراتها لفيلمها الجديد ڤوي ڤوي ڤوي، والذي يشاركها بطولته كل من محمد فراج وبيومي فؤاد، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال، لبدء التصوير قريبًا.

 

كما تنتظر نيللي بدء التحضير فيلم بـ 100 وش، الذي كشف من قبل جمال العدل لـ خبر أبيض عن نيته تقديم جزء ثاني من المسلسل في فيلم، ويواصل التحضير له مع المخرجة كاملة أبو ذكري وباقي أبطال العمل على أن يحدد مصيره قريبًا.

 

كما تصور مسلسلها الجديد روز وليلى مع يسرا، ويشاركهما في البطولة أحمد وفيق، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، وهشام عاشور، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، ويحتوي على 10 حلقات والعرض على شاهد.

 

غير أن نيللي كريم قد تعاقدت العام الماضي على بطولة فيلم صقر وكناريا مع أحمد عز وماجد الكدواني، وتعرض العمل لموجة من التأجيلات، ويواجه مصير مجهول من استكماله أو عدمه، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

كذلك واجه فيلم العميل صفر من بطولة نيللي كريم وأكرم حسني العديد من التأجيلات بسبب انشغال أبطاله بتصوير أعمال أخرى، بالأضافة إلى العديد من الأزمات الإنتاجية، ليتم تأجيله في النهاية إلى أجل غير مسمى.

 

 

تم نسخ الرابط