رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

البرومو الرسمي لفيلم عمهم بطولة محمد إمام يتجاوز 5 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحه

محمد إمام
محمد إمام

طرحت الشركة المنتجة لفيلم عمهم لـ محمد إمام، أمس، البرومو الترويجي الرسمي للعمل، تمهيدًا لطرحه يوم 7 يوليو المقبل، ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، الذي يشهد منافسة بين أكثر من عمل فني منهم كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وبحبك لـ تامر حسني.

 

وتصدر البرومو تريند محرك البحث جوجل، وحقق  أكثر من 5 مليون مشاهدة عبر مختلف مواقع السوشيال ميديا، بعد 24 ساعة على طرحه، وظهر محمد إمام خلاله بشعر أبيض واحتوى على عدد من المشاهد الكوميدية، وغلب عليه الأكشن ومشاهد المطاردات بين أبطاله.

 

وتدور أحداث فيلم عمهم، حول الملاكم سلطان الذي يلعب دوره محمد إمام، ويدخل في العديد من الصراعات حيث يقابل في رحلته نحو تحقيق النجاح العديد من الصعوبات والتصادمات مع منافسيه، ويتورط في عدة أمور، وتقوده الصدفة ليكتشف مطبعة لتزوير النقود، وذلك في إطار تشويقي أكشن مثير.

 

فيلم عمهم من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، محمد ثروت، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، ومحمد لطفي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

ويذكر أن آخر أعمال محمد إمام في السينما كان فيلم لص بغداد، وشاركه فى بطولته فتحي عبدالوهاب، محمد عبدالرحمن توتة، ياسمين رئيس، أمينة خليل، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط