رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقيقة محرم فؤاد : احتفل بـ آخر عيد ميلاد له في المستشفى وبليغ حمدي كان أقرب أصدقائه

بليغ حمدي - محرم
بليغ حمدي - محرم فؤاد

تحل اليوم 25 يونيو ذكرى ميلاد الراحل محرم فؤاد، الذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1934، وكان محرم فؤاد أحد رموز الفن في جيله في الغناء والتلحين والتمثيل، تتحدث اليوم شقيقته تزامنًا مع ذكرى ميلاده عن آخر احتفال له به.

 

وقالت فردوس شقيقة الراحل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : قبل رحيله مكث لفترة في المستشفى، وكان آخر عيد ميلاد له في هذه الفترة فقضاه في المستشفى، وذلك قبل رحيله بـ 3 أيام فقط، في هذا اليوم زرته أنا وشقيقتي الكبرى، وهنأناه به.

 

وتابعت : كانت حالته الصحية سيئة ولكنه كان لديه أمل في أن يخرج من هذه الوعكة ليستعيد حياته الطبيعية، كما كان راضيًا بقضاء الله، وتوفى يوم 27 يونيو، وفي يوم عيد ميلاده أكد علينا أن نجتمع يوم خروجه من المستشفى، حتى يجهز لحفل كبير نحتفل معه فيه بعيد ميلاده، ولكن القدر لم يمهله وتركنا ورحل.

 

وأضافت : له ابن وحيد اسمه طارق كان يعيش مع والدته في لبنان، وكان يعوض غيابه باهتمامه الشديد بأبنائنا أنا وفاطمة شقيقتي، وجميعنا افتقدناه نحن وأبنائنا لأنه كان يعاملهم كأب، ويسدي لهم النصائح كأنهم أولاده.

 

وأنهت قائلةً : كان أقرب أصدقائه الملحن الراحل بليغ حمدي، وطالما تواجد عندنا في البيت، لم يتركا بعضهما أبدًا حتى فرقهما الموت.

 

 

تم نسخ الرابط