رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحيى الفخراني لـ خبر أبيض : قررت الخروج من السباق الرمضاني المقبل 2023 وأحضر لمشروع ضخم

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

حقق يحيى الفخراني العديد من النجاحات خلال مسيرته الفنية الطويلة خاصة على مستوى دراما رمضان، حيث قدم العديد من المسلسلات التي ارتبط بها الجمهور في مصر والوطن العربي، وكان خبر أبيض قد كشف عن عودة الفخراني للدراما الرمضانية بعد أن غاب عن السباق الأخير.

 

وقال الفخراني في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بالفعل كنت أحضر لمسلسل درامي لأقدمه في شهر رمضان المقبل، لكني اكتشفت أنه من الصعب المشاركة في رمضان المقبل، لأنني أجهز لمشروع ضخم أرغب في تقديمه للجمهور، وقد يلحق برمضان الذي يليه.

 

وكان يحيى الفخراني قد أبدى رأيه في دعم شركة ديزني للمثلية التي تقدمها في أعمالها في الفترة الأخير، وصرح لـ خبر أبيض :  لا أتابع أعمال ديزني في الفترة الأخيرة، وإذا عُرض عليّ المشاركة في أحد الأعمال التي تدعو للمثلية سأرفض بالتأكيد، كما أرفض إتجاه الشركة إلى مثل هذا الأمر، فهذه ليست قيمنا وليس ما نريد أن يراه أطفالنا، وتابع : قمت بتعديل مشهد لم يعجبني عند أدائي شخصية وودي في فيلم Toy Story منذ سنوات.

 

وجدير بالذكر أن الفخراني قد شارك في السباق الرمضاني 2021 بمسلسل  نجيب زاهي زركش، وشاركه في البطولة رنا رئيس، أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، نهى عابدين،  والعديد من ضيوف الشرف منهم هالة فاخر وحنان سليمان، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني. 

 

 

تم نسخ الرابط