رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : منهم الزعيم ومكي ومي عز الدين .. نجوم غابوا عن السينما والعودة فى علم الغيب

نجوم غابوا عن السينما
نجوم غابوا عن السينما والعودة فى علم الغيب

اعتاد الجمهور على دخول السينمات في السنوات الماضية لعدد من النجوم الذين كانوا يحرصون على تقديم الأفلام سنة تلو الأخرى، قبل أن تشهد السنوات الأخيرة غياب هؤلاء عن جمهورهم ومنهم من غاب لـ 5 سنوات أو أكثر عن البطولات السينمائية.

 

والبداية مع الزعيم عادل إمام الذي يعد من أنجح نجوم السينما في مصر والوطن العربي عبر التاريخ، ودائما ما تحصد أفلامه أعلى الإيرادات في شباك التذاكر، إلا أن الزعيم غاب عن جمهوره في السينما منذ 12 عامًا حين قدم آخر أفلامه زهايمر في 2010، وشاركه في بطولته كل من نيللي كريم، أحمد رزق، فتحي عبدالوهاب، ورانيا يوسف، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

أيضا غاب مصطفى شعبان عن السينما منذ 12 عامًا وأخر أفلامه الوتر، في عام 2010، والذي شاركه في بطولته غادة عادل، سوسن بدر، وأحمد السعدني، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

وغاب هاني سلامة عن السينما لـ 11 عامًا منذ تقديمه فيلم واحد صحيح في 2011، وشاركه في بطولته عمرو يوسف، كندة علوش، رانيا يوسف، وياسمين رئيس، ومن إخراج هادي الباجوري. ومن المقرر عودة هاني خلال أيام بفيلم الحاكم من تأليف عمرو محمود ياسين وتشاركه البطولة مي عمر.

 

فيما غابت مي عز الدين عن السينما لـ 10 سنوات منذ أن قدمت فيلم جيم أوفر مع يسرا، والذي عُرض في 2012، وشارك في بطولته عزت أبو عوف، رضا حامد، وإيمان السيد، ومن إخراج أحمد البدري.

 

واكتفت مي خلال السنوات الماضية بالظهور كضيفة شرف في فيلم الفلوس من بطولة تامر حسني في 2019، كما قدمت أكثر من مسلسل ناجح آخرهم جزيرة غمام، الذي عرض في السباق الرمضاني الأخير من بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، وإخراج حسين المنباوي.

 

كذلك كان آخر أفلام مصطفى قمر منذ 5 سنوات، حين قدم فيلم فين قلبي، عام 2017، وشاركه في بطولته شيري عادل، يسرا اللوزي، وإدوارد، كما حل تيام قمر ضيف شرف في العمل، ومن إخراج إيهاب راضي.

 

أما حمادة هلال فاكتفى بالنجاحات في الدراما في السنوات الأخيرة، وغاب عن السينما هو الآخر منذ أن قدم فيلم شنطة حمزة في 2017، من بطولة يسرا اللوزى، أحمد فتحي، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، ومن إخراج أكرم فاروق.

 

ويستعد حمادة للعودة للسينما بفيلم كوميدي جديد من تأليف كريم فهمي، وجاري التحضير له والكشف عن باقي أبطاله في الفترة المقبلة، كما كشف أنه تراجع عن فكرة تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، من أجل تقديم فكرة جديدة في السينما.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

 

تم نسخ الرابط