رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : عودة دنيا سمير غانم هذا الصيف بأغنية جديدة بعنوان نحنوح

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تنتظر دنيا سمير غانم عرض فيلم تسليم أهالي، خلال الفترة المقبلة، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ويشاركها بطولته كل من هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف ومحمد أوتاكا، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ويبدو أن دنيا سمير غانم قررت العودة لجمهورها بأغنية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث علم خبر أبيض أنها تحضر حاليًا لأغنية جديدة بعنوان نحنوح، من المقرر طرحها في موسم الصيف الحالي، ويتم في الوقت الحالي وضع اللمسات النهائية عليها تمهيدًا لطرحها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

وكانت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط قد قررت مؤخرًا، تكريم دنيا سمير غانم، ضمن فعاليات الدورة الثامنة والثلاثين من المهرجان، المقرر إقامتها خلال الفترة من 5 إلى 10 أكتوبر 2022، بحضور إيناس عبدالدايم ،وزير الثقافة، ومحمد الشريف محافظ الإسكندرية، ومحمود حميدة الذي تحمل الدورة المقبلة اسمه تقديرا لعطائه السينمائي الكبير وبحضور عدد كبير من صناع السينما المصرية والعربية.

 

وخرجت دنيا من سباق رمضان الماضي، بعدما كان من المقرر أن تشارك بمسلسل عالم موازي، بطولة عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم والنجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال.

 

 

تم نسخ الرابط