رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إسعاد يونس : اعتذرت عن بطولة مسلسل بيت ماما وانتظروا صاحبة السعادة بعد العيد

إسعاد يونس
إسعاد يونس

كان خبر أبيض أول من كشف عن تعاقد إسعاد يونس على بطولة مسلسل جديد بعنوان بيت ماما، من تأليف أمين جمال، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما، حيث كان من المقرر أن يبدأ التصوير بعد انتهاء الموسم الرمضاني الماضي وإتمام التعاقدات مع باقي أبطال العمل.



 

وقالت إسعاد يونس في تصريح خاص لـ خبر أبيض : اعتذرت عن المشاركة في مسلسل بيت ماما، ولم أتعاقد على أى أعمال فنية خلال الفترة الماضية، وأدرس أكثر من عرض حاليًا، كما أنني أواصل التحضير لحلقات الموسم الجديد من برنامج صاحبة السعادة، الذى ستعود حلقاته بعد عيد الأضحي.

 

وشاركت إسعاد يونس في الموسم الرمضاني الأخير كضيفة شرف في مسلسل الاختيار 3، حيث جسدت دور وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم خلال فترة توليها منصب رئيس دار الأوبرا المصرية، والعمل من بطولة نخبة من النجوم على رأسهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، وصبري فواز، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

كما شاركت إسعاد كضيفة شرف في مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، داليا شوقي، ميدو جابر، جيهان خليل، والعديد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد ممدوح، ومحمد فراج، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.