رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين وياسمين .. أعمال مؤجلة ومشروعات متوقفة وأزمات على المستوى الشخصي

ياسمين رئيس - ياسمين
ياسمين رئيس - ياسمين صبري

احتلت ياسمين صبري وياسمين رئيس خلال الفترة الماضية الـ ترند أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب تصدر اسميهما لأزمات سواء فنية أو شخصية، وهو ما جعل الجمهور يربط بينهما خلال تلك الفترة، خاصة مع تواجد عوامل مشتركة جمعتهما، والغريب أنها حدثت تقريبًا في توقيت زمني متقارب، وكأنهما متوافقتان في كل شئ.

 

مشروعات متوقفة ومشروعات مؤجلة

 

حيث عانت كل من صبري ورئيس من تأجيل أعمالهما وتوقف مشاريع فنية لهما الفترة الماضية، وهو ما حدث مع ياسمين صبري في رمضان الماضي عندما توقف مشروع مسلسلها الرمضاني دنيا، الذي كان من المقرر أن تقدمه مع غادة عبدالرازق، إلا أن العمل توقف فجأة ولم يتم الإعلان عن الأسباب الحقيقة.

 

أيضًا بدأت صبري الفترة الماضية التحضير لمسلسل الشادر، الذي كان من المقرر أن تقوم ببطولته بجوار أشرف عبدالباقي، وعدد آخر من النجوم، ولكنها صرحت قبل أيام قليلة من بدء التصوير بأنها اعتذرت عن المسلسل، إلا أن المخرج سامح عبدالعزيز خرج في تصريح له وأكد أنه هو من قام باستبعادها لعدم ملاءمتها للدور.

 

نفس الأمر بالنسبة لـ ياسمين رئيس، التي كانت قد تعاقدت في يناير الماضي على تقديم الجزء الثاني من فيلم هيبتا، ورغم تعاقد الشركة مع أكثر من نجم للمشاركة في البطولة، إلا أن العمل توقف فجأة بدون مقدمات، أيضًا تعاقدت الفترة الماضية على فيلم جديد بعنوان ضرب نار، وكان من المقرر أن يشاركها بطولته كل من مي سليم ومصطفى غريب، ومن إخراج هادي الباجوري، قبل أن يتم الإعلان عن تأجيل العمل لجل غير مسمى.

 

أزمات على المستوى الشخصي

 

وعلى المستوى الشخصي، كان هناك تشابه كبير بين رئيس وصبري، حيث انفصلت كل منهما الفترة الماضية، حيث تم الاعلان عن طلاق ياسمين صبري من أبو هشيمة، مطلع مايو الماضي، أم رئيس فكانت قد انفصلت عن زوجها هادي الباجوري، في فبراير الماضي، قبل أن تعلن عن عودتها له بعد أقل من شهرين على طلاقهما، في منتصف أبريل.

 

 

تم نسخ الرابط