رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عودة الكبار .. عادل إمام يحضر لـ الواد وأبوه ويحيى الفخراني يعود في رمضان ومحمد صبحي يجهز لـ 3 أعمال

عادل إمام - يحيي
عادل إمام - يحيي الفخراني - محمد صبحي

تشهد الفترة القادمة عودة عدد من النجوم الكبار الذين غابوا عن جمهورهم، سواء في السينما أو الدراما أو المسرح، قبل أن يقرروا مؤخرًا العودة جمهورهم، ويعلنوا عن بدء التحضير لأعمال جديدة.

 

حيث كشف المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام منذ أيام قليلة، أن الزعيم قرر استئناف التحضير لمشروع فيلم الواد وأبوه، وسيشاركه بطولته نجله محمد إمام ومن إخراج رامي إمام، كما طمأن جمهوره على حالته الصحية، ونفى كل الإشاعات التي ترددت خلال الفترة الماضية.

 

أيضًا يستعد يحيى الفخراني للعودة لجمهوره في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بعمل اجتماعي كوميدي، يتولى إخراجه شادي الفخراني، وذلك بعدما غاب العام الماضي عن جمهوره، رغم تحقيقه نجاح كبير في رمضان 2021 من خلال مسلسل نجيب زاهي زركش، الذي تعاون به مع عدد كبير من النجوم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

 

كذلك أعلن محمد صبحي، مؤخرًا، عن عزمه العودة للسينما بعد غياب 32 عامًا بفيلم جديد بعنوان المعادلة صفر، سيناريو وحوار أمينة مصطفى وإخراج أميرة الرفاعي، وينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية الرومانسية، كما يحضر لمسلسل جديد يحمل إسم مؤقت رحلة المجنون، ويحضر لمسرحية جديدة من المقرر البدء في البروفات الخاصة بها الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط