رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برومو فيلم كيرة والجن يقترب من 10 مليون مشاهدة بعد 48 ساعة من طرحه

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - أحمد عز

طُرح أول أمس البرومو التشويقي الرسمي لفيلم كيرة والجن، من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وإخراج مروان حامد، والمقرر عرضه يوم 30 يونيو الجاري، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

 

وتصدر البرومو محرك البحث جوجل منذ طرحه، حيث اقترب من تحقيق 10 مليون مشاهدة في 48 ساعة عبر يوتيوب ومختلف مواقع السوشيال ميديا، واحتوى على العديد من مشاهد الأكشن والمطارادات من الإنجليز للمنضالين ضد الاحتلال في فترة ثورة 1919.

 

ويعد كيرة والجن من أكثر الأعمال التي ينتظرها الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب الإعلان عن التحضير له في 2019، حيث شهد العمل العديد من التأجيلات نتيجة تشفي فيروس كورونا في العامين الماضيين، مما دفع صناعه لتأجيل عرضه بعد انتهاء تصويره نظرًا للميزانية الضخمة التي تم رصدها للفيلم.

 

ويتناول العمل قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال البريطاني وقت ثورة 1919، ويلعب كريم عبدالعزيز دور المناضل أحمد عبدالحي كيرة، فيما يجسد أحمد عز شخصية المناضل عبدالقادر الجن، وتظهر هند صبري بشخصية دولت فهمي وتتحدث باللهجة الصعيدية، وهي تعمل مع الثنائي كريم وعز في المقاومة ضد الإنجليز. 

 

فيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919 لـ أحمد مراد، من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

 

تم نسخ الرابط