رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد طرح البرومو .. هكذا يظهر كريم وعز وهند وسيد رجب فى فيلم كيرة والجن

كريم - عز - هند -
كريم - عز - هند - رجب

طرح منذ قليل البرومو الرسمي لفيلم كيرة والجن من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وإخراج مروان حامد، والذي من المقرر طرحه يوم 30 يونيو الجاري، بعد أكثر من عامين على إعلان بداية تصويره، حيث تعرض لموجة من التأجيلات بسبب ظروف فيروس كورونا.

 

وظهر خلال البرومو كريم عبدالعزيز بشخصية المناضل أحمد عبدالحي كيرة، الذي يتبادل إطلاق النار مع قوات الاحتلال الإنجليزي، فيما ظهر أحمد عز بشخصية عبدالقادر الجن المناضل ضد الإنجليز كذلك ويجتمع مع كريم في العديد من المشاهد.

 

وظهرت هند صبري بشخصية دولت فهمي التي تعمل مع كريم عبدالعزيز في مقاومة الإنجليز وتتحدث باللهجة الصعيدية، كذلك سيد رجب ظهر في اجتماع مع كريم عبدالعزيز لوضع خطط المقاومة.

 

وشهد البرومو العديد من مشاهد الأكشن وتبادل إطلاق النار والحرائق، ويتناول العمل قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال وقت ثورة 1919.

 

وفيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919 لأحمد مراد، من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

 

تم نسخ الرابط