رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها السخرية من لون بشرتها .. تفاصيل الفيلم الوثائقي Halftime الذى يكشف أصعب الفترات فى حياة جينفر لوبيز

جينفر لوبيز
جينفر لوبيز

بدأ عرض فيلم Halftime على منصة نتفليكس العالمية، حيث ينتمي إلى نوعية الأفلام الوثائقية ويتناول قصة حياة النجمة العالمية جينفير لوبيز، وقد شهد عرضه الأول ضمن فعاليات مهرجان تريبيكا بالأسبوع الماضي.

 

وكشفت لوبيز خلال الفيلم عن أصعب الفترات في مشوارها الفني، والعديد من الصعوبات التي واجهتها في طريقها للنجومية، فيما تحدثت عن العديد من الكواليس التي لا يعلمها عنها الكثيرون من جمهورها حول العالم. 

 

كما تحدثت جينفير لوبيز في فيلمها عن تقديمها حفل مشترك مع نجمة البوب العالمية شاكيرا، حيث شهد الحفل حضور ضخم نظرا للجماهيرية والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي، ولكن لوبيز وصفت فكرة تقديم هذا الحفل من الأساس بأنها الأسوأ  على الإطلاق، ليس بسبب اشتراك شاكيرا معها، ولكن لأنه أمر فرض عليها الكثير من التحديات والتغييرات في أغنياتها والإيقاع الموسيقي الذي اعتادت عليه وعروض الرقص حيث شعرت بتقييد لضيق الوقت والمساحة المتاحة لكلا منهما. 

 

وتطرق فيلم Halftime كذلك إلى حقائق صادمة حول مسيرة جينيفر على الرغم من  تمتعها بشهرة عالمية، ونجاح أغانيها وأعمالها الفنية، حيث تعرضت للسخرية بسبب أصولها اللاتينية ولون بشرتها خاصة عند صعودها إلى منصات التكريم عن نجاح أعمالها، الأمر الذي أغضبها لوبيز وشكل لها إحباطا على حد ذكرها في الفيلم.

 

 

تم نسخ الرابط