رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تغريم محمد رمضان 13 مليون جنيه لصالح قنوات MBC بعد اخلاله بعقده معها

محمد رمضان
محمد رمضان

قضت الدائرة التجارية بمحكمة الجيزة الابتدائية، اليوم، بإلزام محمد رمضان، برد مبلغ 13 مليون جنيه، التي تقاضاها من شبكة mbc، بسبب إخلاله بعقده معها، بالإضافة إلى عائد 5% منذ عام 2019 وحتى سداد المبلغ، وذلك بسبب عدم إلتزامه بالإتفاق، والتعاقد مع شركة أخرى خلال الفترة الماضية.

 

الجدير بالذكر أن العقد المبرم بين رمضان وmbc والذي يعود لعام 2016، كان ينص على تقديم 3 مسلسلات تعرض في 2017، 2019 و2020، وهو ما لم ينفذه محمد رمضان.

 

على جانب آخر، كشف خبر أبيض منذ أيام عن تعاقد محمد رمضان مع المنتج محمد السعدي على تقديم مسلسل جديد في موسم رمضان 2023، وذلك بعد أن تعاونا معًا في شهر رمضان الماضي في مسلسل المشوار، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أسماء النجوم المشاركين في بطولة العمل.

 

  وكان قد أعلن محمد رمضان منذ فترة عن بدء تحضيره لفيلم جديد بعنوان نمبر وان، وهو عمل يتناول مصارعة الـ MMA، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي، وسيتم البدء في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وشارك رمضان في سباق دراما رمضان 2022، بمسلسل المشوار، وهو بطولة كل من دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، خالد أنور، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

 

تم نسخ الرابط