رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الزمالك بطل الكأس .. صنع تاريخا.. هدد تاريخا.. قتل تاريخا

الزمالك
الزمالك

حقق الزمالك لقب كأس مصر بالفوز علي بيراميدز في نهائي المسابقة بثلاثية نظيفة.. انتصار أربك كاتبي تاريخ المسابقة الأقدم في تاريخ مصر، فماذا فعل الزمالك بعد تحقيقه لهذا اللقب؟

صنع تاريخا

الزمالك حقق لقب كأس مصر بدون أن تهتز شباكه بأي هدف، رقم لم يحققه الزمالك سوي في بطولته الأولي عام 1922، والتي كانت النسخة الأولي لمسابقة كأس مصر عبر التاريخ.

هدد تاريخا

الزمالك أصبح ثاني نادى في تاريخ مصر يحقق اللقب 6 مرات في آخر 7 نسخ من المسابقة وهو أمر لم يسبقه إليه سوي الأهلي الذي فعل ذلك من قبل في الفترة من عام 45 وحتي عام 51 حيث فاز الأهلي خلال تلك الفترة بستة ألقاب ونجح الاتحاد السكندري في خطف لقب وحيد منه عام 48.

الزمالك بفوزه وصل إلي البطولة رقم 27 ليهدد تاريخيا تفوق الأهلي في تلك المسابقة، لأنه للمرة الأولي يقلل الزمالك الفارق بينه وبين منافسه التقليدي إلي أقل من 10 ألقاب فقط، حيث يمتلك الأهلي في سجله 36 لقبا بتلك البطولة.

قتل تاريخا

كان بيراميدز سيصبح علي موعد مع التاريخ بتحقيقه لأول لقب له في مسيرته بعد أقل من 20 عاما علي تأسيسه، وهو الأمر الذي لم يحققه سابقا سوي المقاولون العرب وإنبي، وإن كان بيراميدز يمتلك الفرصة لذلك مستقبلا، ولكن الأكيد أنه لم يحقق الحلم اليوم أمام الزمالك الذي عرضه لإذلال كروي في النهائي علي مستوي الأداء والنتيجة.

 

تم نسخ الرابط