رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

واحد تاني لـ أحمد حلمي يقترب من تحقيق 60 مليون جنيه إيرادات فى 6 أسابيع

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حقق فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي نجاحا كبيرا في شباك التذاكر منذ طرحه في 2 مايو الماضي ضمن موسم عيد الفطر، حيث تصدر الشباك منذ أول يوم عرض، ويمثل عودة قوية لحلمي بعد غياب 3 أعوام منذ فيلمه الأخير خيال مآتة في 2019.

 

وحقق واحد تاني بالأمس إيرادات اقتربت من 225 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 58 مليون و840 ألف جنيه، ليسجل أحمد حلمي أعلى إيرادات سينمائية في تاريخه حيث تخطت إيرادات فيلمه لف ودوران الذي حصد 43 مليون في 2016.

 

وتدور أحداث الفيلم حول مصطفى الذي يعمل في مصلحة السجون ويجسده أحمد حلمي، ويدخل في قصة حب مع روبي التى تجسد شخصية فيروز وتعمل Event Planner، وفي نهاية الأحداث تتزوج أحمد حلمي بعد قصة حب تنشأ بينها.

 

كما يلعب أحمد مالك دور جاسر صديق حلمي وينصحه بإجراء عملية، لتعيد له النشاط والحيوية والشغف الذي فقده، فيذهب لسيد رجب الذي يساعده على إتمام العملية، قبل أن تنقلب الأحداث، وذلك في إطار كوميدي لايت.

 

واحد تانى بطولة  أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

 

تم نسخ الرابط