رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة ينضم إلى أبطال مسلسل حكم نهائي مع طارق لطفي والتصوير الشهر المقبل

طارق لطفي - شريف
طارق لطفي - شريف سلامة

يواصل طارق لطفي التحضير لمسلسله الجديد بعنوان حكم نهائي، من إخراج كريم العدل، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد Vip في الفترة المقبلة، وذلك بعد تحقيق لطفي نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسله جزيرة غمام.

 

وعلم خبر أبيض أن شريف سلامة تعاقد على بطولة مسلسل حكم نهائي مع طارق لطفي، ومن المقرر بدء التصوير منتصف يوليو القادم، بعد أن تنتهي الشركة المنتجة من التعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي بوليسي حول رجل متخصص في علم الجريمة يجسده طارق لطفي، ويدخل في العديد من الصراعات مع باقي أبطال ويحقق في العديد من الجرائم.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر طارق لطفي خلال الفترة القادمة عرض فيلم حفلة 9، الذي يشارك في بطولته بجوار غادة عبدالرازق، وانتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم.

 

أما شريف سلامة فقد خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل فاتن أمل حربي، الذي شارك في بطولته مع نيللي كريم، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، والطفلتان فيروز عبدالله وريتال ظاظا، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط