رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال عن زبيدة ثروت : لم تربطها قصة حب مع العندليب والتدخين غير نبرة صوتها

زبيدة ثروت - ميمي
زبيدة ثروت - ميمي جمال

تحل اليوم 14 يونيو، ذكرى ميلاد قطة السينما الفنانة الراحلة زبيدة ثروت، التي ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1940، ودخلت مجال الفن عن طريق الصدفة بعد نشر صورتها على غلاف إحدى المجلات فكان جمالها بوابتها لعالم الفن.

 

وبمناسبة ذكراها تحدثت ميمي جمال عن ذكرياتها معها والمواقف التي جمعتها بها، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : زبيدة كانت إنسانة جميلة في طباعها وتصرفاتها، كانت بسكوتة كما يقال ناعمة ورقيقة، عملت معها في أكثر من عمل وكانت كواليسها هادئة وأي مكان تتواجد فيه يشع بالراحة النفسية.

 

وتابعت : عُرف في الوسط أنه جمعتها علاقة حب مع عبدالحليم حافظ، ولكن هذه العلاقة أعتقد أنها لم تكن حقيقية، لأن حليم رحمه الله كان يحب أن يتقمص الدور بكل تفاصيله، فكان عندما يقف أمام أي بطلة تجمعه بها قصة حب يهيء نفسه لها، فتشعر أنه وقع في غرامها في الحقيقة، حتى أن صباح أيضًا قيل إنه ربطته بها قصة حب ولكن كان هذا مجرد تمثيل.

 

وأضافت : كان صوتها جميل وهادئ وناعم ونبرة صوتها رقيقة تجعل من يسمعها يسرح فيه، ولكنها للأسف كانت مُدخنة شرهة، وأدى ذلك لتغير نبرة صوتها، حتى أنها في آخر مسرحية قدمتها كان صوتها شديد الخشونة بسبب التدخين، وكانت تحاول جاهدة أن تجعله أنعم ولكن طبيعة أحبالها الصوتية نفسها كانت قد تغيرت.

 

 

تم نسخ الرابط