رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليدي جاجا تنضم إلى أبطال الجزء الثاني من فيلم Joker مع خواكين فينيكس

ليدى جاجا ـ خواكين
ليدى جاجا ـ خواكين فينيكس

أعلن تود فيليبس مخرج فيلم Joker  منذ أيام عن بداية التحضير للجزء الثاني من العمل، حيث شارك عبر ستوري إنستجرام صورة تكشف عن سيناريو الجزء الجديد، الذي سيحمل اسم Joker: Folie à Deux، ويعني الجنون المشترك.

 

ونشرت العديد من الصحف العالمية أخبارا تشير إلى دخول النجمة العالمية ليدي جاجا  في مفاوضات للمشاركة في الجزء الثاني من Joker ، حيث أبدت جاجا موافقتها على المشاركة على أن يتم الإعلان رسميا في الأيام المقبلة.

 

وستلعب جاجا دور هارلي كوين الطبيبة النفسية التي تقع في حب الجوكر الذي يجسده النجم العالمي  خواكين فينيكس، وتصبح شريكته في جرائمه، وهي الشخصية نفسها التي جسدتها النجمة مارجوت روبى فى فيلم Suicide Squad في 2021.

 

وتمكن خواكين فينيكس من تقديم شخصية أرثر فليك في الموسم الأول من العمل بإتقان شديد، نال عنه الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، تُوجت بحصده جائزة الأوسكار كأفضل ممثل في 2019.

 

وحقق الموسم الأول من Joker نجاحا كبيرا وسجل رقما قياسا في شباك الإيرادات حيث جمع أكثر من مليار و74 مليون دولار حول العالم، واكتسب شعبية وجماهيرية عريضة، ودارت أحداثه حول رجل مضطرب ضعيف الشخصية يتحول إلى شخص شرير يملك شعبية كبيرة بسبب ظروف عديدة وذلك في إطار نفسي تشويقي.

 

 والعمل من بطولة خواكين فينيكس، روبرت دي نيرو، زازي بيتز، فرانسيس كونروي، بريت كولين، مارك مارون، وبيل كامب، وشيا ويجهام، والعمل من تأليف تود فيليبس وسكوت سيلفر، وإخراج تود فيليبس.

 


 
تم نسخ الرابط