رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زومبي علي ربيع وفارس أحمد زاهر يجمعان 80 ألف جنيه إيرادات أمس

علي ربيع - أحمد زاهر
علي ربيع - أحمد زاهر

تنافست مجموعة من الأفلام على شباك التذاكر في الفترة الأخيرة، خاصة بعد طرحها في موسم عيد الفطر، ومنها فيلمي زومبي لـ علي ربيع، وفارس لـ أحمد زاهر في أولى تجاربه السينمائية مع البطولة المطلقة.

 

وحقق فيلم زومبي بالأمس إيرادات اقتربت من 75 ألف جنيه، والفيلم يعد تجربة مختلفة في السينما بالجمع بين الكوميديا والرعب في وقت واحد، وتدور أحداثه حول ظاهرة انتشار الزومبي.

 

ويظهر علي ربيع خلال أحداث العمل بشخصية مطرب المهرجانات حمادة بطة، الذي يمتلك فرقة موسيقية، ويسعى لتحقيق النجاحات بها، مع شاعر الأغاني حمدي الميرغني.

 

والعمل من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، ومحمد محمود، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

 

فيما حقق أحمد زاهر بالأمس بفيلمه فارس إيرادات بلغت 5 الآف جنيه، ويسرد العمل قصة الشاب فارس الذي يقوم بدوره أحمد زاهر، ويعمل في بنزينة ويعاني من الفقر.

 

ويقابل فارس خلال الأحداث رجل الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده حسين فهمي، حيث يعاني العديد من المشاكل النفسية، فيما يعاني فارس من اضطهاده له، وهو ما يجعله يخوض العديد من الصراعات مع السويفي.

 

والفيلم من بطولة أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، باميلا الكيك، وأحمد صفوت، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم منة فضالي ومطرب الراب محمد شاهين، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط