رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخرج البيت بيتي : نفكر في تقديم جزء ثاني من المسلسل والجمع بين الرعب والكوميديا سر نجاحه

مصطفي خاطر وكريم
مصطفي خاطر وكريم محمود عبدالعزيز مسلسل البيت بيتي

طُرح منذ أسابيع قليلة مسلسل البيت بيتي، لـ كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، عبر منصة شاهد Vip، ونجح العمل في تصدر تريند جوجل وتحقيق نسب مشاهدات عالية، الأمر الذي جعل العديد من متابعيه يطالبون بتقديم موسم ثاني من العمل مع قُرب انتهاء عرضه.

 

وقال مخرج المسلسل خالد مرعي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدًا بردود الأفعال حول العمل، واختلافه وجمعه بين الكوميديا والرعب من أهم أسباب نجاحه، وأضاف : نفكر في تقديم جزء ثاني من المسلسل، والفكرة مطروحة بقوة، وندرس في هذه الفترة الأفكار الجديدة التي سيتم تناولها في الجزء الجديد لكي نضمن أن ينال إعجاب الجمهور.

 

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي في إطار كوميدي رعب تشويقي حول ثلاثة أشقاء هم كريم وخاطر ومحمد محمود عبدالعزيز، حيث تجمعهم العديد من المواقف مع والدهم عابد عناني، وذلك مع الانتقال بين فترتين زمنيتين مختلفتين، ويرث خاطر قصرًا يكتشف أنه ملعون، فيما يظهر كريم محمود عبدالعزيز بشخصية سائق تاكسي يواجه العديد من الأزمات، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ 10 حلقات.

 

مسلسل البيت بيتي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، مي القاضي، سامي مغاوري، وعابد عناني، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

 

 

تم نسخ الرابط