رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم وثائقي عن تفاصيل قضية جوني ديب وآمبر هيرد على منصة شاهد Vip

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

أعلنت منصة شاهد Vip عن عرض فيلم وثائقي عن قضية نجمي هوليوود جوني ديب وآمبر هيرد، التي تصدرت المشهد العالمي في الأيام الماضية، خاصة بعد وصول أزمتهما إلى المحاكم وتبادل الاتهامات بينهما.

 

ويتناول الفيلم تفاصيل الأزمة بين جوني وآمبر وبداية الخلافات بينهما وكواليس المحكمة، ويحتوي على مقاطع مسجلة تعرض لأول مرة حسبما كشفت المنصة، والفيلم بعنوان من الحب إلى الكراهية، وتم طرحه منذ ساعات عبر شاهد Vip.

 

يذكر أن الحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد قد صدر في مطلع يونيو الجاري، بانتصار ديب بعدما أدانت المحكمة زوجتة السابقة آمبر بتهمة التشهير بزوجها، وتم إلزامها بدفع تعويض قدره 15 مليون دولار، وذلك بعد مثول الزوجان أمام القضاء على مدار الـ 6 أسابيع الماضية بشكل متواصل في قضية شغلت الرأي العام العالمي.

 

وبدأت الأزمة بين الثنائي حين اتهمت آمبر زوجها بأنه يتحول إلى وحش، ويعاملها بعنف شديد عندما يكون تحت تأثير الكحول، ووصل الأمر إلى صفعها 3 مرات بسبب سخريتها من وشم رسمه على ذراعه، كما أنها أصبحت تعيش معه في خوف نتيجة غيرته الشديدة عليها، فيما بادلها ديب الاتهامات بأنها تسببت في قطع إصبعه خلال مشاجرة نشبت بينهما، كما رمته آمبر بزجاجة فودكا.

 

 

تم نسخ الرابط