رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. Jurassic World يتصدر وتوم كروز يتراجع للمركز الثاني وDoctor Strange يقترب من المليار

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تشهد السينما العالمية انتعاشة كبيرة في الفترة الأخيرة مع استمرار طرح الأفلام الجديدة لنجوم هوليوود الذين يحظون بشعبية كبيرة حول العالم، مما يشعل سباق شباك الإيرادات.

 

وتصدر الشباك بالأمس فيلم Jurassic World Dominion، حيث حقق 60 مليون دولار في أول أيام طرحه بأمريكا، ليصل إجمالي إيرادته إلى أكثر من 115 مليون دولار في ثالث أيام عرضه حول العالم.

 

وينتمي العمل إلى أفلام الخيال العلمي والمغامرة، وهو من بطولة كريس برات، برايس دالاس هوارد، ولورا ديرن، وإخراج كولين تريفورو.

 

وتراجع فيلم  Top Gun: Maverick لـ توم كروز إلى المركز الثاني، وحقق إيرادات بالأمس 14 مليون دولار، ليصل بذلك إلى 622 مليون دولار عالميا في أكثر من أسبوعين على طرحه، والعمل من بطولة توم كروز، مايلز تيلر، جنيفر كونيلي، جون هام، وجلين باول، وإخراج جوزيف كوزينسكي، ويدور في إطار أكشن تشويقي.  

 

وحل ثالثا فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness بإيردات تخطت مليون دولار، لتتجاوز إجمالي إيراداته 915 مليون دولار حول العالم في أكثر من شهر عرض، والفيلم من بطولة بيندكت كامبرباتش، إليزابيث أولسن، بيندكت وونج، ورايتشل أدامز، وإخراج سام رايمي.

 

فيما جاء رابعا فيلم The Bob's Burgers Movie بإيرادات أمس اقتربت من 700 ألف دولار، ووصل الإجمالي بذلك إلى أكثر من27 مليون دولار عالميا في أكثر من أسبوعين على طرحه، وهو فيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ويدور في إطار موسيقي كوميدي، ومن بطولة كريستين شال، إتش جون بنيامين، وجون روبرتس، ومن إخراج لورين بوشار وبرنارد ديريمان.

 

وحل خامسًا فيلم The Bad Guys بإيرادات أمس بلغت 660 ألف دولار، ووصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 221 مليون دولار في أقل من شهرين عرض، والعمل من بطولة سام روكويل، كريج روبنسون، وأنتوني راموس، وإخراج بيير بريفيل.

 

 

تم نسخ الرابط