رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تحذير من خبر أبيض : لا تشتركوا فى منصة ديزنى بلس ولا تدخلوها بيوتكم

منصة ديزنى بلس
منصة ديزنى بلس

أعلنت منصة ديزني بلس، منذ أيام، عن انطلاق خدماتها باللغة العربية في مصر و15 دولة أخرى بالشرق الأوسط، وتضم 1200 فيلم و1000 مسلسل، بجانب أعمال أخرى متنوعة، ولكن كانت المفاجأة والصدمة في حديث رئيس المحتوى الترفيهي لـ ديزني، الذي أكد على دعم المثلية والمتحولين جنسيًا في الأعمال الجديدة.

 

وكشف رئيس المحتوى الترفيهي لديزني في احتفالية ضخمة أقيمت في دبي عن نية الشركة تحويل نحو 50% من الشخصيات الكارتونية التي تظهر في أفلام ومسلسلات الكارتون الخاصة بـ ديزني مع نهاية عام 2022 إلى شخصيات مثلية الجنس، لدعم المثليين والمتحولين جنسيًا ومزدوجي الهوية الجنسية، وهو الأمر الذي تسبب في غضب كبير للمتابعين المصريين والعرب.

 

وشهدت الأيام الماضية أيضًا إعلان أكثر من نجم مصري عن رفضهم المشاركة في أعمال ديزني بسبب سياستها الجديدة التي تهدف لزعزعة المفاهيم والقيم، وتروج للأفكار الشاذة التي تتعارض مع الأديان السماوية، ومن هؤلاء النجوم يحيى الفخراني الذي قال : لا أتابع أعمال ديزني، وإذا عُرض عليّ المشاركة في أحد الأعمال التي تدعو للمثلية سأرفض بالتأكيد، أما هالة فاخر التي قدمت الأداء الصوتي لشخصية زيرا في فيلم الأسد الملك، فقالت : بالتأكيد أرفض المشاركة في عمل يدعو للمثلية.

 

 كذلك قال سامي مغاوري الذي قدم الأداء الصوتي لشخصية شلبي سلوفان في شركة المرعبين المحدودة : أرفض المشاركة في أي أعمال تدعو لهذه القيم بالتأكيد، أما الفنان الكبير رشوان توفيق الذي شارك في فيلم بوكاهونتاس بشخصية الزعيم باوتان العظيم، وقال : لا أملك فكرة عن آخر أعمال ديزني، وبالتأكيد سأرفض إذا عُرض عليّ أي عمل يتضمن مشاهد غير لائقة.

 

ويحذر خبر أبيض الجمهور المصري والعربي من متابعة المنصة صاحبة المخططات المشبوهة، ورسالته للآباء والأمهاء هي : لا تشتركوا فى منصة ديزنى بلس ولا تدخلوها بيوتكم.

 

 

تم نسخ الرابط