رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحيى الفخراني يهاجم منصة ديزني بلس : أرفض تقديم أعمال تدعو للمثلية وعدلت مشهد لم يعجبني في شخصية وودي في فيلم toy story

يحيي الفخراني - وودي
يحيي الفخراني - وودي

شارك يحيى الفخراني منذ سنوات بالأداء الصوتي لمسلسل Toy Story المدبلج للغة العربية، وهو الأمر الذي جعله يعلق على اتجاه شركة ديزني العالمية في الفترة الأخيرة إلى تقديم أعمال تدعو للمثلية، الأمر الذي يتعارض مع القيم والمعتقدات في الدول العربية.

 

وقال الفخراني في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لا أتابع أعمال ديزني في الفترة الأخيرة، وإذا عُرض عليّ المشاركة في أحد الأعمال التي تدعو للمثلية سأرفض بالتأكيد، كما أرفض إتجاه الشركة إلى مثل هذا الأمر، فهذه ليست قيمنا وليس ما نريد أن يراه أطفالنا، وتابع : قمت بتعديل مشهد لم يعجبني عند أدائي شخصية وودي في فيلم Toy Story منذ سنوات.

 

ومن ناحية أخرى، يستعد الفخراني للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بعمل اجتماعي كوميدي، وهو اللون الذي برع فيه خلال مشواره، وسيتولى إخراجه شادي الفخراني، ويبحث الفخراني حاليًا عن القصة التي سيقدمها.

 

كما كشف الفخراني مؤخرًا أنه يستعد لتقديم فيلم جديد يحمل اسم بونزو، وهو من إخراج سارة وفيق وتأليف تغريد جمال، وإنتاج شهد رمزي، ويستعد لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، هذا في الوقت الذي توقفت فيه التحضيرات لفيلم الصحبة الحلوة، والذي كان من المقرر أن يشاركه بطولته محمد سعد، ومن تأليف وحيد حامد وإخراج ساندرا نشأت.

 

 

تم نسخ الرابط