رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة عبد العزيز في ذكرى ميلاد محفوظ عبدالرحمن : خوفوه من كتابة مسلسل أم كلثوم وقالوا له هتبقى نهايتك

سميرة عبدالعزيز -
سميرة عبدالعزيز - محفوظ عبدالرحمن

تحل اليوم 11 يونيو، ذكرى ميلاد الكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن، الذي ولد في مثل هذا اليوم من عام 1941، وتتحدث اليوم عنه زوجته الفنانة سميرة عبدالعزيز، وتروي كواليس كتابته لمسلسل أم كلثوم.

 

وقالت سميرة عبدالعزيز : كان متخوفًا من كتابة المسلسل، وفكر أكثر من مرة وتراجع وقالوا له بلاش أم كلثوم أنت كدة بتدخل برجلك لعرين الأسد وهتبقى نهايتك، وما جعله مترددًا بشكل أكبر هو تراجع الأستاذ سعد وهبة عن كتابته رغم رغبته الشديدة في ذلك.

 

وتابعت : لم يكن هناك الكثير من المعلومات عن والد ووالدة أم كلثوم، ولإصراره على النجاح اشترى كل المجلات القديمة ليقرأ كل كلمة كتبت عنها ثم ذهب لوجدي الحكيم وكان لديه مسلسل بصوت الست تروي كل تفاصيل حياتها وهنا بدأ الكتابة بالفعل.

 

وأضافت : كان من المعتاد أن أُرقم له كتاباته ومشاهد مسلسلاته، وكنت في وقت كتابة هذا المسلسل لدي تصوير فأخذت هذه المهم إنعام محمد علي حتى انتهى من كتابته، وأخبرتني إنعام بأني سأؤدي دور والدة أم كلثوم فظللت أقرأ الدور حتى الصباح، وعرفت كل تفاصيل فاطمة والتي كانت طيبة وجادة في نفس الوقت.

 

وأنهت قائلةً : لست أنا وحدي من فقدت محفوظ بل افتقده الفن المصري بأكمله، فهو كان ولا يزال عبقري كتابة وكان أستاذي قبل أن يكون زوجي وحبيبي.

 

 

تم نسخ الرابط