رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل الثمانية يتصدر التريند بعد عرض الحلقات الأولى : تجربة ممتعة تستحق المشاهدة

آسر ياسين - خالد
آسر ياسين - خالد الصاوي

طُرح مسلسل الثمانية منذ ساعات عبر منصة شاهد Vip، من بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، وريم مصطفى، ومن تأليف المستشار تركي آل الشيخ في أولى تجاربه التأليفية، ومن إخراج أحمد مدحت.

 

ونجح العمل بعد طرح أول حلقتين منه في تحقيق نسب مشاهدة عالية، جعلته يتصدر تريند تويتر بعد ساعات من العرض، حيث حقق العديد من ردود الأفعال الإيجابية، وكان من أبرز تعليقات رواد السوشيال ميديا عليه أنه : تجربة ممتعة تستحق المشاهدة.

 

وتدور أحداث المسلسل حول قصة 8 أشخاص مطلوبين للعدالة، ويقدم آسر ياسين شخصية ضابط ينقذ مستشفى من التفجير خلال الأحداث، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الأعمال البطولية، بينما تلعب غادة عادل دور ممثلة مشهورة، تتعرض لموقف يغير مجرى حياتها.

 

كما يظهر خالد الصاوى بدور رجل صاحب نفوذ، يتردد على أحد الكباريهات، ويتعرف على ريم مصطفى التي تعمل به، وتنشأ بينهما قصة حب، وتنتهي هذه العلاقة بطريقة مأساوية حيث تُقتل ريم في النهاية، في حين يظهر محمد علاء بشخصية ضابط دولي يعمل في الإنتربول، كما تسجد لارا اسكندر شخصية ابنة خالد الصاوي وخطيبة آسر ياسين خلال الأحداث، وتُقتل في إحدى الحلقات على يد الثمانية، ما يدفع  الصاوي وآسر للتعاون سويًا للانتقام لها منهم.

 

مسلسل الثمانية من بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفى، محمد علاء، فراس سعيد، محمود البزاوي، والعديد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة عادل ومحمد ممدوح، ومن تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

 

 

تم نسخ الرابط