رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة صالح سليم وإكرامى .. ميسي يخوض تجربة التمثيل لأول مرة فى مسلسل أرجنتيني

ميسي ـ صالح سليم
ميسي ـ صالح سليم ـ إكرامي

نجاحات كبيرة حققها النجم العالمي ليونيل ميسي في كرة القدم، حيث توج بالعديد من الألقاب الجماعية والفردية منذ بداية احترافه الكرة حين ظهر للمرة الأولى بقميصى نادي برشلونة الإسباني في موسم 2004 – 2005.

 

وأكدت العديد من الصحف العالمية اتجاه النجم الأرجنتيني إلى التمثيل، حيث قام بتصوير عدة مشاهد في الموسم الثاني من المسلسل الأرجنتيني Los Protectores من بطولة أدريان سوار، الذي يعد من أشهر نجوم الفن في الأرجنتين، وسيكون ميسي جزءا من المسلسل الكوميدي الذي يدور حول ثلاثة من وكلاء أعمال لاعبى كرة القدم، يتعرضون للعديد من المؤامرات.

 

وجاري تصوير مشاهد العمل بين العاصمة الفرنسية باريس ومدينة بوينس إيرس في الأرجنتين، على أن يتم طرحه في 2023 على العديد من المنصات العالمية والمحلية في الأرجنتين وعلى شاشات التليفزيون، وهو من تأليف ماركوس كارنيفال، وإخراج جورجى نيسكو.

 

وليست هذه هي المرة الأولى لميسي أمام الكاميرات، حيث شارك في العديد من الحملات الإعلانية والدعائية في السنوات الماضية، كما تم عرض فيلم ميسي في 2014 والذي يروي قصة صعود البرغوث الأرجنتيني إلى الشهرة والمجد في عالم الساحرة المستديرة.

 

وعلى الصعيد الكروي، يحمل ليونيل ميسي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم حيث ظفر بها ميسي 7 مرات من قبل، وينشط حاليا في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي حقق معه لقب الدوري الفرنسي بالموسم الماضي، ليضيف لقبا جديدا إلى مشواره الكروي.

 

 كما أن النجم الأرجنتيني حصد 35 لقبا مع برشلونة الإسباني جمع فيها بين الألقاب المحلية والأوروبية والعالمية، فيما توج مع منتخب بلاده الأرجنتين بـ 4 ألقاب في مختلف المراحل السنية آخرها لقب السوبر الأوروبي الأمريكي منذ أيام بعد الفوز على إيطاليا بثلاثية نظيفة.

 

 

تم نسخ الرابط