رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هانى شاكر : اتهمونى بتقليد عبدالحليم فى بداياتى وتوقعوا فشلى وشادية وش السعد عليا

هانى شاكر ـ عبدالحليم
هانى شاكر ـ عبدالحليم حافظ ـ شادية

حل هاني شاكر ضيفا على برنامج مع الشريان والذي يقدمه الإعلامي داود الشريان، وتحدث خلال الحلقة عن بداياته في الوسط الفني والاتهامات التي نالته، بالإضافة لحديثه عن الراحلة شادية ومواقفه معها.

 

وقال هاني شاكر: ناس كتير فاكرين أول أغنية ليا كدة برضو يا قمر، وشادية هي التي أعطتها لي، حيث كان من المفترض غنائي معها في ليلة من ليالي التليفزيون، ولكني هاتفتها وأخبرتها أنني لن أشارك في الحفل لعدم وجود أغان مناسبة للحفل، فعرضت علي الاستماع لأغنية كدة برضو يا قمر.

 

وتابع : بعدها تعرفت على صُناع الأغنية وسمعتها ولكن الأغنية لم تنل إعجابي وشعرت أنها  خفيفة، وكنت أود تقديم أغنية طربية كلاسيكية، ولكني بعد أخذ رأي من حولي ورأي شادية وافقت على الأغنية وأصبحت إنطلاقة كبيرة لي ووش السعد عليا.

 

 

 

 

وعن الاتهامات التي نالته في بداية مشواره الفني، قال هاني شاكر : قدمني محمد الموجي في بداية مسيرتي الفنية، وعندما قدمت أغنية حلوة يا دنيا للعندليب، ظن الكثيرون أنه صوت عبد الحليم حافظ، ولكن بعد معرفة أنه صوتي بعد تقديم محمد الموجي لي، قال الجميع إني أقلد العندليب ولن أستمر في الغناء وتوقعوا فشلي.

 

 

 

 

وأضاف: لم أغضب من تشبيهي بـ عبدالحليم حافظ لإني من تلاميذ مدرسته حتى الآن، وبمجرد التعاون مع محمد سلطان خرجت من مدرسة محمد الموجي وعبد الحليم حافظ وقدمت أغنيات مختلفة تماما.

 

 

تم نسخ الرابط