رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. حلمي والسقا يجمعان 90 مليون وعلي ربيع 18 مليون وزاهر يكتفى بـ 675 ألف

علي ربيع - أحمد حلمي
علي ربيع - أحمد حلمي - أحمد السقا - أحمد زاهر

تواصل أفلام عيد الفطر تحقيق الإيرادات في شباك التذاكر منذ طرحها، حيث ينافس أحمد حلمي بفيلمه واحد تاني فيلم أحمد السقا الجديد العنكبوت، بالإضافة إلى علي ربيع بفيلم زومبي، وأحمد زاهر بفيلم فارس.

 

ومازال فيلم واحد تاني على صدارة الشباك بإيرادات أمس تجاوزت 285 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 56 مليون جنيه، والعمل من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

واستمر فيلم العنكبوت لـ أحمد السقا في المنافسة، وحقق بالأمس إيرادات 135 ألف جنيه، ليتجاوز إجمالي إيراداته 33 مليون جنيه، والفيلم من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، محمد ممدوح، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، ومحمد لطفي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وفي المركز الثالث حل فيلم زومبي، الذي حقق إيرادات بالأمس أكثر من 82 ألف جنيه، ويتجاوز 18 مليون جنيه ليصل علي ربيع إلى أعلى إيرادات سينمائية في تاريخه، والعمل من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، ومحمد محمود، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

 

وجاء فيلم فارس لـ أحمد زاهر رابعا في الترتيب بإيردات أمس تجاوزت 5 آلاف جنيه، ليتقرب من 675 ألف جنيه في أكثر من 3 أسابيع على طرحه، ويعد الفيلم أولى تجارب زاهر في البطولة المطلقة في السينما، ويشاركه البطولة ملك أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، وباميلا الكيك، والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

 

تم نسخ الرابط