رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تخطي إيرادات فيلم زومبي الـ 18 مليون جنيه .. ماهو ثمن علي ربيع في السينما ؟

علي ربيع
علي ربيع

شارك على ربيع في موسم أفلام عيد الفطر السينمائي بفيلم زومبي، وحقق العمل حتى الآن إيرادات قياسية لم تتحقق في مشواره الفني، حيث جاوزت إيرادات الفيلم حاجز الـ 18 مليون، لأول مرة، وهو ما لم يتحقق في الـ 3 أعمال التي قدمها ربيع من قبل كبطولة مطلقة.

 

وكانت أولى بطولات على ربيع السينمائية عام 2016، من خلال فيلم حسن وبقلظ، وشاركه بطولة العمل كريم فهمى، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 8 مليون جنيه، وهو من تأليف كريم فهمي وإخراج وائل إحسان.

 

وقدم ربيع فيلمه الثانى خير وبركة، عام 2017، مع كل من محمد عبدالرحمن، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، وسيد رجب، وحقق الفيلم 8 مليون جنيه أيضًا، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وفي 2020، طرح فيلم الخطة العايمة، وحقق إيرادات لم تتجاوز الـ 10 مليون جنيه، وهو بطولة غادة عادل، عمرو عبدالجليل، محمد عبدالرحمن، بيومي فؤاد، ومن تأليف كريم سامي وإخراج معتز التوني، وبذلك يصبح إجمالي ما حققه على ربيع على مدار الـ 4 أفلام التي قدمها حتى الآن 44 مليون جنيه.

 

فيلم زومبي بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، محمد محمود، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج  عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط