رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملاكم تقوده الصدفة لاكتشاف جريمة .. حكاية فيلم عمهم بطولة محمد إمام قبل العرض في عيد الأضحى

محمد إمام
محمد إمام

أعلن محمد إمام عن انتهاء تصوير فيلمه الجديد عمهم، المقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، حيث يدخل إمام المنافسة مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز بفيلمهما كيرة والجن، بالإضافة إلى تامر حسني الذي يخوض تجربة الإخراج والتأليف مع البطولة للمرة الأولى بفيلمه بحبك.

 

وانتهى صناع فيلم عمهم من تصوير العمل بعد كتابة وتحضير استمرا لعامين، وتدور أحداثه حول الملاكم سلطان الذي يلعب دوره محمد إمام، ويدخل في العديد من الصراعات حيث يقابل في رحلته نحو تحقيق النجاح بدخوله في صراعات مع منافسيه، ويتورط في عدة أمور، وتقوده الصدفة ليكتشف مطبعة لتزوير النقود، ويحتوي العمل على العديد من المطاردات، وذلك في إطار تشويقي أكشن مثير.

 

وفيلم عمهم من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، محمد ثروت، سيد رجب، باسم سمرة، ومحمد لطفي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وجدير بالذكر أن محمد إمام قد غاب عن الموسم الرمضاني الأخير بعدما حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسه النمر في رمضان 2021، حيث خرج مسلسله تربو من سباق رمضان 2022 لتعرضه للعديد من الأزمات الإنتاجية، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط